احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لاعب هلالي يطالب بإلغاء عقد كومبواريه ويشخص أخطاءه الفادحة

خالد بحير لـ (قووول أون لاين): هل يعقل أن يلعب أمام الفتح بـ3 محاور؟لاعب هلالي يطالب بإلغاء عقد كومبواريه ويشخص أخطاءه الفادحة : المحرر
محمد الفرهود
|16 ديسمبر, 2012 02:42 م| المشاهدات 31557 | التعليقات 64

شدد لاعب الهلال السابق خالد البحير على أن مدرب فريقه الحالي الفرنسي كومبواريه غير مقنع في طريقة عمله، مبينا أنه لم يستقر على تشكيلة وتغييراته وقراءته للفريق المنافس غير جيدة.
 
وذهب خالد البحير في حديثه الى موقع (قووول أون لاين) إلى أبعد من ذلك بأن على الإدارة أن تناقش المدرب بدقة وإذا لم يكن مقنعا في تبريراته فليس من مصلحة الهلال أن يستمر.
 
وتساءل البحير: "هل يعقل أن يلعب أمام الفتح بثلاثة محاور؟ ولماذا يشرك سلمان الفرج في الوسط الأيمن ويوجهه للميل للجناح مع أنه أبدع وتألق في الجهة اليسرى محورا وظهيرا ووسط يتقدم بفعالية؟". 
 
وزاد البحير بأنه "مع احترامي لفريق الفتح الذي يقدم مستويات متميزة إلا أن المدرب الهلالي بالغ في تحفظه وهو يبدأ المباراة بثلاثة محاور، وزاد الطين بلة بعد إصابة الغنام، حينما زج باللاعب الفرج في الجهة اليمنى.. وهنا أسأل: أين سالم الدوسري الذي يجيد اللعب في الجهة اليمنى؟!".
 
وأشار إلى أن المدرب حينما اضطر لزيادة عدد المهاجمين صار هرماش يلعب وحيدا في المحور فتحسن بناء الهجمة، لكن المدرب لم ينجح في توظيف المهاجمين وكانت الفرصة مواتية لمدافعي الفتح بالذود عن مرماهم.
 
وعاد البحير للوراء مبينا أن المدرب في آخر ربع ساعة من مباراته أمام الاتحاد أشرك لاعبين مدافعين بدلا من لاعبي الوسط وأتاح الفرصة لمزيد من الضغط على مرماه، والحظ أنقذه من فرص اتحادية خطيرة، بينما كانت الفرصة متاحة للااعبين مميزين في الوسط كسالم والشلهوب للاستفادة من اندفاع الاتحاد طلبا للتعادل.
 
واستغرب خالد البحير لاعب الهلال السابق تغيير عدد كبير من العناصر الأساسية أمام هجر بعد توقف أسبوعين عن مباراة الأهلي التي قدم فيها الهلال مستوى متميز. وتساءل: هل هذا عمل احترافي من المدرب؟!
 
وشدد على أن المدرب عاش الفترة الكافية للحكم عليه وإذا لم يقنع الإدارة في اجتماع خاص بهذا العمل فالأنسب تغييره في هذا الوقت قبل فوات الأوان.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق