احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

قرار إقالة ريكارد في يد مجلس إدارة اتحاد الكرة السعودي

تحمل الأمير نواف الشرط الجزائي لريكارد أمر طيّب وعلينا دراسة الأمر بدقة

أكّد أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم تأييده لقرار اختيار مدينة البصرة العراقيه كمستضيف لخليجي 22 وقال: نحن في الاتحاد السعودي كان لنا موقف ثابت بهذا الأمر بأننا ندعم الأشقاء العراقيين في تنظيم البطولة طالما أن البصرة جاهزة وقادرة على استضافة هذا الحدث الكبير.

وأضاف أحمد عيد: نحن لم نبحث عن استضافة النسخة المقبلة من البطولة وندعم بقوة الأشقاء في العراق في استضافتها ونتمنّى لهم كل التوفيق لإنجاح النسخة المقبلة.

وعن لو لم تستطع البصرة استضافة النسخة المقبلة وموقف المملكة من ذلك قال أحمد عيد: في حالة تعذّر إقامة البطولة في البصرة لا قدر الله ستكون المملكة جاهزة لتستضيفها بمدينة جدة ونتمنّى للأشقاء استضافة البطولة وتنظيمها بأفضل صورة.

وعن موقف ريكارد وإعلان الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب بالمملكة التكفل بالشرط الجزائي قال أحمد: من دون شك تكفل الأمير نواف بن فيصل بالشرط الجزائي يؤكّد أنه رجل مواقف، والشرط الجزائي يمثل عائقًا كبيرًا في التفكير في فسخ التعاقد معه.

ويقدر الشرط الجزائي لريكارد بنحو 18 مليون ريال فيما يحصل ريكارد على نحو 26 مليون ريال سعودي كراتب سنوي.

وأضاف أحمد عيد: سوف يقوم الاتحاد السعودي بعقد اجتماع خلال اليومين المقبلين لمناقشة الإخفاق الذي حدث في خليجي 21 وكيفية علاج هذا الإخفاق وأتمنّى أن يوفق مجلس إدارة اتحاد كرة القدم لاتخاذ القرار المناسب حيث إنني لست بمفردي صاحب القرار كما أن الحديث عن موضوع إقالة ريكارد يحتاج لدراسة كبيرة من مجلس الإدارة الذي له كل الصلاحيات في اتخاذ مثل هذا القرار.

وأضاف أحمد عيد: أنا مثل أي فرد في مجلس إدارة اتحاد الكرة أملك صوتًا واحدًا في عملية اتخاذ القرار النهائي بشأن المدرب والعملية ليست بأصوات بل هي تحديد مستقبل منتخب المملكة وعلينا دراسة كل الاتجاهات واختيار القرار الصالح الذي يصبّ في مصلحة الكرة السعودية وأنا مع القرار الذي يحقق ذلك وأنتظر ما سوف يحدث في اجتماع مجلس الأدارة المقبل.

وعن استقالة مدير المنتخب خالد المعجل قال أحمد عيد: مدير المنتخب مستمر في عمله وهذا الكلام غير صحيح وأنا أعتبر المعجل من الكفاءات الإدارية الجيّدة التي تخدم الرياضة في السعودية بإخلاص كبير ولذلك أؤكّد للجميع أنه لم يستقل من عمله.

واختتم أحمد عيد تصريحاته وقال: نحن لم نقدّم أي شيء في خليجي 21 وكنا نسعى لتقديم الأفضل ونعتذر لجماهيرنا على هذا الإخفاق وأتمنى أن يتم علاج الأمر سريعًا ويعود الأخضر في أقوى صورة في المستقبل القريب.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق