احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

جوستافو وصل إلى دبي ويلتحق اليوم بالفريق.. والدوليون يصلون غداً الهلال يطير اليوم لأبوظبي.. وكومبواريه يستعين بالأولمبي ويجيب عن التساؤلات

وصل إلى مدينة دبي الاماراتية مساء أمس محترف الهلال المنضم مؤخراً الكولومبي جوستافو بوليفار تمهيدا لانخراطه في معسكر الفريق الأول بابوظبي الذي سينطلق اليوم وكان في استقباله عضو ادارة الكره فهد المديد.

من جانب آخر أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم الاعتيادية أمس على فترتين صباحية ومسائية، قبيل السفر إلى مدينة «أبو ظبي» الإماراتية عصر اليوم استعداداً للمشاركة في بطولة «ماتش وورلد» الدولية، واشتمل المران الصباحي على الجوانب البدنية بأداء تدريبات داخل «صالة الحديد»، في حين تركّز المران المسائي على الجوانب اللياقية والتكتيكية، بمشاركة كل اللاعبين الموجودين بما فيهم الثنائي «أحمد الفريدي»و»ماجد المرشدي» الذي قدّم اعتذاره لمدير الجهاز الفني الفرنسي «انتوان كومبواريه» عقب تغيبه عن مران يوم السبت اثر ظرف طارئ تعرض له، فيما أكمل الثنائي «نواف العابد» والبرازيلي «ويسلي لوبيز» برنامجيهما اللياقيان بحسب ما هو مُعد لهما مسبقاً، وشهدت التدريبات المسائية متابعة الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يذكر أن لاعبي الفريق الدوليين سيلتحقون ببعثة الفريق في «أبو ظبي» يوم غد بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الأول الذي خرج من كأس الخليج الـ (21) بالمنامة.

من جانب آخر، استدعى مدير الجهاز الفني للفريق الأول الفرنسي «انتوان كومبواريه» خمسة لاعبين من الفريق الأولمبي للمغادرة مع الفريق الأول إلى «أبو ظبي» اليوم، وهم (فهد الجهني، عبد العزيز العازمي، خالد كعبي، حسام الحارثي ومحمد الواكد).

وعلى خط آخر أكد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الفرنسي «انتوان كومبواريه» على أن لاعبي فريقه في جاهزية تامة ذهنياً وبدنياً للمشاركة في بطولة «ماتش ورلد الدولية» المقامة في مدينة أبو ظبي الإماراتية، حيث سيخوض الفريق مباراتين أمام فريق زينيت سان بيترسبورج الروسي وشاختار دونيتسك الأوكراني، مشيراً إلى أنه قرر إعطاء اللاعبين الدوليين راحة لمدة يومين عن التدريبات بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي في كأس الخليج، على أن ينضموا للفريق يوم الثلاثاء المقبل، وسيكون بمقدورهم المشاركة في اللقاء الثاني يوم السبت المقبل أمام «شاختار».

وحول مدى جاهزية البرازيلي ويسلي لوبيز في ظل تمتعه بإجازة اضافية لمده أسبوع .. أوضح كومبواريه : « ويسلي انضم للتدريبات منذ يومين، وبإمكانه أن يشارك لمدة 45 دقيقة في اللقاء الأول أمام فريق «زينيت»؛ وكل لاعبي الفريق قد مُنحوا برامج لياقية خلال إجازاتهم يؤدونها من مقار إقامتهم، والبرنامج التدريبي للمحترف الكولمبي المنضم حديثاً «جوستافو بوليفار» سيتحدد بعد أن يلتحق ببعثة الفريق في أبو ظبي لاحقاً.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق